faq

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

الأسئلة الشائعة في النظام

يمكنك حذف اسم مستخدم من خلال الدخول على صفحة (النزيل) ثم الضغط على علامة (المسح) الخاصة بالمستخدم المراد حذفه ثم (تأكيد) العملية كما يمكنك (التعديل) عليه حسب حاجتك
تستطيع عمل ذلك عن طريق (الاعدادات) ثم اختيار (ادارة شروط الفندق) حيث يتم كتابة الشرط الجديد في صفحة الشروط ثم (حفظ) العملية
تستطيع عمل ذلك عن طريق (الاعدادات) ثم اختيار(ادارة شروط الفندق) ثم تحديد الشرط القديم واستبداله بالشرط الجديد في صفحة الشروط ثم (حفظ) العملية
تستطيع عمل ذلك عن طريق (الاعدادات) ثم اختيار (ادارة الفندق) والذهاب الى خيار(شعار الشركة) والضغط على زر(اختيار الملف) وقم باختيار الصورة المناسبة ثم قم ب (حفظ) العملية
يتم معرفة ذلك عن طريق (الحجوزات) حيث يظهر لك جميع الحجوزات موضح بها نسبة الخصم لكل حجز
اذهب إلى (الإعدادات)، ثم (إدارة مستخدمين الفندق)، واختر (التعديل) للموظف المطلوب. في قسم (الصلاحيات) انقر على الصلاحية لنقلها بين المربعين؛ المربع الأيمن للصلاحيات غير الممنوحة والأيسر للصلاحيات الممنوحة
اذهب إلى (الإعدادات) ثم اختر (إدارة العملة). ثم اضغط على (إضافة عملة) وأدخل التفاصيل المطلوبة ثم قم ب (حفظ) العملية. كما يمكنك استعراض العملات الموجود و(التعديل) عليها او (حذفها) حسب حاجتك
اذهب إلى (وكالات الحجز)، ثم اختر (انشاء وكالة حجز) وكتابة التفاصيل المطلوبة ثم قم ب (حفظ) العملية. أيضاً، يمكنك استعراض و(تعديل) و(حذف) الوكالات الموجودة حسب حاجتك
انتقل إلى (الإعدادات)، ثم اختر (إدارة أوقات الذروة). ثم اختر (إضافة وقت ذروة جديد) وتحديد التفاصيل المطلوبة ثم قم ب (حفظ) العملية. أيضاً، يمكنك استعراض و(تعديل) و(حذف) الأوقات الموجودة حسب حاجتك
اذهب إلى (الإعدادات) ثم اختر (إدارة المصروفات) بعدها، اضغط على (انشاء بند صرف) وأدخل التفاصيل المطلوبة ثم قم ب (حفظ) العملية. كما يمكنك استعراض البنود الموجودة و(التعديل) عليها او (حذفها) حسب حاجتك
اذهب إلى (الإعدادات) ثم اختر (إدارة الشقق السكنية) وسيتم استعراض جميع الغرف المتاحة. لترتيب الغرف يتوجب عليك الضغط على خيار (التعديل) ثم كتابة ارقام الغرف بشكل تسلسلي مثلا 1 2 3 4 5 …. و التأكد من عدم وجود اي مسافة قبل رقم الغرفة. وايضا يمكنك (حذف) اي شقة في حالة الرغبة في ذلك. كما يمكنك (اضافة شقة) وكتابة كافة التفاصيل المطلوبة ثم القيام ب (حفظ العملية)
يتم ذلك عن طريق اضافة الغرفة اولا ثم اضافة السعر. أولا: اذهب إلى (الإعدادات)، ثم اختر (إدارة الشقق السكنية) ثم اضغط على (إضافة شقة) وأدخل التفاصيل المطلوبة و تأكد من (حفظ) المعلومات بعد الإدخال. ولاضافة السعراذهب إلى (الإعدادات) مرة أخرى، ثم (إدارة أسعار الشقق) ثم اختر (التعديل) للشقة التي تم اضافتها و أدخل التفاصيل الجديدة وقم ب(حفظ) التغييرات
اذهب إلى (الإعدادات) ثم اختر (إدارة اسعار الشقق). ثم اضغط على (التعديل) الخاص بالشقة المرغوب تعديلها وقم بكتابة التفاصيل اللازمة ثم قم ب (حفظ) العملية.
تأكد أولاً من التحقق من وقت الدخول المحدد في الحجز. حيث يجب عليك فتح الشقة وبدء إدخال بيانات الضيف بعد الوقت المحدد للدخول. وإذا تم إدخال بيانات الشقة قبل الوقت المنصوص عليه في الحجز، فإن النظام سيسجل الوقت الفعلي لفتح الشقة، مما قد يؤدي إلى تغيير تاريخ الدخول إلى يوم سابق.
الرسالة قد تشير إلى أمرين: الأول، ضرورة فحص الحجوزات السابقة في قسم (الحجوزات) واتخاذ الإجراءات المناسبة لها، بما في ذلك تسجيل الخروج وذلك عن طريق خيار (التعديل). الثاني، احتمال أن تكون حالة الغرفة تحت الصيانة، وبالتالي يتعين الدخول إلى قسم (الشقق السكنية – الشقق السكنية) وتغيير حالة الغرفة إلى (متاحة) وذلك عن طريق (التعديل). ثم محاولة الحجز لها مرة أخرى
يمكنك عمل ذلك من خلال (الحجوزات) ثم الضغط على (انشاء حجز جديد) وكتابة كافة التفاصيل المطلوبة خصوصا وقت الدخول المستقبلي ومدة الحجز.
يتم ذلك عن طريق الذهاب الى (الحجوزات) ثم (تعديل) الحجز المراد و(تعديل) خيار (الخصم) الى ١٠٠ – حينها سيظهر كامل قيمة الخصم بجانب النسبة، وهو نفس قيمة الايجار كاملة- ثم ترك تعليق في الملاحظات والتأكد من (حفظ) العملية
عن طريق الذهاب الى (الحجوزات) ثم النقر على خيار (الحذف) للحجز المراد. اذا لم تستطع الحذف يمكنك (حذف) السندات والفواتير الخاصه به أولا من خلال خيار (السندات), ثم بعد ذلك يمكنك (حذف) الحجز من خيار(الحجوزات).
خانة (الإجار) في صفحة (الحجوزات) هو للايجار اليومي فقط.
نعم يمكن ذلك عبر صفحة (الحجوزات ) أو (الطلبات) حيث توجد ايقونة الطباعة للحجز او الطلب المراد طباعته.
يتم ذلك عن طريق (الحجوزات) ثم الضغط على (تعديل) للحجز المراد تعديله ثم الذهاب الى خيار (تعديل) الشقق السكنية واختيار رقم الغرفة الجديد وترك تعليق في خانة (الملاحظات) ثم (حفظ) العملية
عن طريق الدخول الى صفحة (النزيل) ثم اختيار (تعديل) للنزيل المراد كتابة الملاحظة عنه ثم كتابة الملاحظة ثم (حفظ) العملية.
عن طريق الذهاب الى (الاعدادات) ثم اختيار (ادارة الاصناف والخدمات) ثم اختيار (انشاء صنف جديد) وكتابة التفاصيل المطلوبة ثم (حفظ) العملية
عن طريق الذهاب الى (السندات) ثم اختيار (الفواتير). بعد ذلك يمكنك اختيار الفاتورة المراد طباعته ثم الضغط على ايقونة ال (طباعة)
لانه يجب اعطاء صلاحية (العرض) للمستخدمين الفرعيين وذلك من خلال الذهاب الى (الاعدادات) ثم اختيار (إدارة مستخدمين الفندق) والضغط على ايقونة ال (تعديل) لاسم المستخدم المراد اعطاؤه الصلاحية ثم الذهاب الى خانة (الصلاحيات) والضغط على خيار (السماح بعرض بيانات الحساب) حتى يتمكن هذا المستخدم من عرض هذه البيانات.
ذلك من خلال تقديم طلب إلى الدعم الفني. يتم ذلك عن طريق إرسال بطاقة دعم فني تتضمن تفاصيل وأرقام السندات أو الفواتير التي ترغب في ترحيلها. بعد استلام طلبك، سيعمل فريق الدعم الفني على إعادة تفعيل خاصية الترحيل إلى النظام المالي.
هي وسيلة اتصال بين عملاء برنامج “نزلكم” وفريق الدعم الخاص به، حيث يمكنكم إرسال جميع الطلبات و الاستفسارات وتوضيح المشكلات التي تواجهونها. عقب استلام هذه المعلومات، يقوم فريق الدعم الفني بالعمل عليها.